الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يتفوق على أرسنال بهدف ساديو ماني في الشوط الأول (فيديو)

السبت 20/نوفمبر/2021 - 08:15 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا ليفربول وأرسنال بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتقدم ليفربول بهدف دون مقابل سجله ساديو ماني في الدقيقة 39.

وتشهد مباراة ليفربول وأرسنال مواجهة مصرية خالصة تجمع بين محمد صلاح هداف ليفربول، ومحمد النني نجم أرسنال الذي  يتطلع للظهور في المواجهة المرتقبة.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي، أليسون في حراسة المرمى- أرنولد- ماتيب- فان دايك- تسيميكاس- فابينيو- تياجو- تشامبرلين- ساديو ماني- محمد صلاح- جوتا، بينما جاء تشكيل أرسنال كالتالي: رامسدال في حراسة المرمى- تومياسو- وايت- جابريل- تافاريز- بارتي- سامبي- سميث روي- ساكا- أوباميانج- لاكازيت.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، متخلفاً بفارق 4 نقاط عن "المتصدر" تشيلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ويسعى ليفربول لإستعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعدما تعادل مع برايتون وخسر أمام وست هام يونايتد في المباراتين الماضيتين، بينما يرغب أرسنال في تحقيق الفوز الرابع على التوالي لتعزيز آماله في المنافسة على حصد لقب الدوري هذا الموسم.