الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأرسنال.. صلاح يتحدى أوباميانج

السبت 20/نوفمبر/2021 - 12:57 م
أوباميانج ومحمد صلاح
أوباميانج ومحمد صلاح

كشف موقع "هوسكورد" العالمي عن التشكيل المتوقع لناديا ليفربول وأرسنال في المباراة المرتقبة التي تجمعهما في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

جاء تشكيل ليفربول المتوقع كالتالي، حراسة المرمى: أليسون بيكر، الدفاع: كونستانتينوس تسيميكاس - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ألكسندر أرنولد، الوسط: تياجو ألكانتارا - فابينيو - أليكس تشامبرلين، الهجوم: ساديو ماني - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

في حين جاء تشكيل أرسنال المتوقع كالتالي.. حراسة المرمى: آرون رامسديل، الدفاع: تومياسو - بن وايت - جابرييل - كيران تيرني، الوسط: توماس بارتي - ألبرت لوكونجا - بوكايو ساكا، الهجوم: مارتن أوديجارد - بيير إيميريك أوباميانج - سميث رو.

وتشهد مباراة ليفربول وأرسنال مواجهة مصرية خالصة تجمع بين محمد صلاح هداف ليفربول، ومحمد النني نجم أرسنال الذي  يتطلع للظهور في المواجهة المرتقبة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، متخلفاً بفارق 4 نقاط عن "المتصدر" تشيلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ويسعى ليفربول لإستعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعدما تعادل مع برايتون وخسر أمام وست هام يونايتد في المباراتين الماضيتين، بينما يرغب أرسنال في تحقيق الفوز الرابع على التوالي لتعزيز آماله في المنافسة على حصد لقب الدوري هذا الموسم.