الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يستضيف أرسنال في مواجهة إنجليزية بنكهة مصرية

السبت 20/نوفمبر/2021 - 09:07 ص
محمد صلاح والنني
محمد صلاح والنني

يخوض نادي ليفربول إختباراً صعباً في السابعة والنصف مساء اليوم، عندما يستضيف أرسنال بملعب "أنفيلد"، في قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتشهد مباراة ليفربول وأرسنال مواجهة مصرية خالصة تجمع بين محمد صلاح هداف ليفربول، ومحمد النني نجم أرسنال الذي  يتطلع للظهور في المواجهة المرتقبة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، متخلفاً بفارق 4 نقاط عن "المتصدر" تشيلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ويسعى ليفربول لإستعادة نغمة الانتصارات في مباراة اليوم بعدما تعادل مع برايتون وخسر أمام وست هام يونايتد في المباراتين الماضيتين، بينما يرغب أرسنال في تحقيق الفوز الرابع على التوالي لتعزيز آماله في المنافسة على حصد لقب الدوري هذا الموسم.

من ناحية أخرى، أضفى النجم المصري محمد صلاح، مزيد من الغموض حول مستقبه مع نادي ليفربول قبل مواجهة أرسنال في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، رداً على سؤال "أين سوف تذهب بعد مغادرة ليفربول؟"، ليرد قائد منتخب مصر، "لا أعرف حقا، أنا أركز الآن على مساعدة الفريق وأنا سعيد هنا، وأركز أيضا على مساعدة المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2022".