الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماجد سامي عن ضم رمضان صبحي لقائمة المنتخب: "قرار مثير للتعجب"

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 12:50 م
ماجد سامي
ماجد سامي

علق ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، ساخرًا على قرار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بضم رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز إلى قائمة المنتخب الوطني.

وأعلن حسام البدري أمس الثلاثاء قائمة مؤقتة للمنتخب، لمواجهة منتخب توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، والتي ضمت رمضان صبحي الذي لم يخوض أي مباراة منذ عام تقريبًا.

وكتب ماجد سامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، "ضم لاعب لم يشارك في ماتش منذ 15 ديسمبر 2019 للمنتخب مثير للتعجب".

وأثار اختيار البدري للاعب كثير من التساؤلات داخل الوسط الرياضي، وبين مشجعي الكرة في مصر خلال الساعات الماضية.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه "مع شوبير" على إذاعية "أون سبورت إف إم": "تحدثت مع حسام البدري عن قراره بشأن ضم رمضان صبحي على الرغم من عدم مشاركته في اي مباراة منذ العام الماضي، مما أدى إلى كثير من التساؤلات داخل الوسط الرياضي".

وأضاف: "حسام البدري قال لي إن المستوى البدني سيكون الفاصل في مشاركة رمضان صبحي من عدمها خلال مواجهة توجو المقبلة، وحزين لخسارة بيراميدز بطولة الكونفدرالية، وعدم سفر رمضان صبحي مع الفريق السماوي إلى المغرب".

وتابع،  "البدرى قالى هشوف رمضان فى التدريبات هشوف عنده رغبة وإصرار وجاهزية ولا لأ، ولو لقيته جاهز وعنده استنفار سوف أضمه وأضعه على دكة البدلاء، مستحيل يشارك من البداية لكن قد احتاجه فى جزء من المباراة للاستفادة من قدراته الفنية التى ليس عليها خلاف".

ضم لاعب لم يشارك في ماتش منذ 15 ديسمبر 2019 للمنتخب مثير للتعجب...