الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

إعلامية: المصري أصبح يعامل بكل الاحترام بسبب جواز سفره

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 08:56 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن الإنسان المصري أصبح يعامل بكل الاحترام بسبب جواز سفره، وهذا ما رصدته في سفريتها الأخيرة للعاصمة الفرنسية باريس، حيث كانت ضمن الوفد الإعلامي المسافر على هامش مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر باريس الدولي حول ليبيا.

وأضافت وهبة خلال تقديم برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "هذا الأمر يعتبر ضمن الإنجازات الكثيرة التي حققتها الدولة المصرية في فترة زمنية قليلة، جواز سفرنا أصبح يعكس تجربتنا التنموية التي تبهر الجميع، ونرى جميعا في التقارير الدولية ما يقال عنها". 

وتابعت: "جواز سفر المصريين يمثل مكانة مصر الإقليمية والدولية وهو ما لمسته بنفسي، فعندما كنا نغطي زيارة الرئيس السيسي لباريس لمسنا الاحترام والتقدير للمصريين والسيسي رئيس جمهورية مصر العربية، فقد عوملنا بكل الاحترام والتقدير". 

وأكدت، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي بحفاوة غير عادية واهتمام كبير، وناقشا ملفات كثيرة في لقائهما الثنائي رغم مشاركة بلدان كثيرة في هذا الحدث: "عندما تحضر دولة لهذا النوع من المؤتمرات فإنها تكون مشغولة بشكل كبير، لكن هذا لم يمنع ماكرون من الاجتماع مع الرئيس السيسي، وهو ما يمثل عن قوة جواز سفرنا ونظرة الدول لنا".