السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

خادمة تستعين بزوجها لخطف طفلة مخدوميها في سوهاج

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 06:05 م
المتهمان
المتهمان

تبلغ لمركز شرطة جهينه بمديرية أمن سوهاج من مقاول، مقيم بدائرة المركز بإختطاف ابنته بعمر عام واحد من داخل مسكن شقيقه المواجه لمسكنه بذات الناحية، وقرر أنه حال تواجده بمدينة سوهاج ورد له اتصال تليفونى من زوجته أخبرته خلاله أنه عقب توجهها لمسكن شقيقه وبرفقتها كريمتهما قامت بتركها بداخل إحدى الغرف بمسكن شقيقه ولدى عودتها للإطمئنان على كريمتهما إكتشفت عدم تواجدها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة خادمة من طرف عائلة الطفلة المختطفة، ولها معلومات جنائية، وزوجها له معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة المراغة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكاب الواقعة وقررت الأولى بعلمها بثراء عائلة الطفلة المختطفة فاتفقت مع الثانى على اختطاف الطفلة لمساومة أهليتها لدفع فدية مالية، وعللت ذلك حتى تتمكن من إتمام زواجها من الثانى.

أضافت المتهمة بإستغلالها فرصة عدم تواجد أهلية الطفلة بالطابق الأرضى واتصلت بالثانى والذى حضر مُستقلاً "توك توك" قيادة صديقه العامل، ومقيم بذات الناحية وجارى ضبطه، وقامت بإصطحاب الطفلة من داخل إحدى الغرف الكائنة بالطابق الأرضى وسلمتها للثانى، بمواجهة الثانى أيد أقوال الأولى، كما أرشد عن مكان تواجد الطفلة بمسكنه الكائن بذات القرية وتمكنت قوات الامن من تحريرها.