الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

انطلاق كأس الرابطة في نسختها الأولى 8 يناير بمشاركة أندية الممتاز

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 03:55 م
أحمد دياب رئيس رابطة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

أعلن النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية اليوم الأربعاء، انطلاق بطولة  كأس الرابطة في الثامن من يناير المقبل على أن يتم الإعلان عن التفاصيل في منتصف ديسمبر خلال مؤتمر صحفي ضخم يتم خلاله سحب القرعة بمشاركة الـ18 نادي في الدوري الممتاز.

وفي وقت سابق، شن عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة، هجوماً عنيفاً على أحد مسئولي النادي الأهلي رفض الكشف عنه، بعدما تقدم بشكوى ضده لدى قناة "أون تايم سبورت"، بتوجيه توجيه اللوم على حديثه عن بيتسو موسيماني عقب مباراة القمة التي جمعت بين ناديا الأهلي والزمالك بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 – 3.

وقال عماد متعب في تصريحات لقناة "النهار"، "مسؤول في النادي الأهلي كلم إدارة القناة اللي أنا شغال فيها وقالهم إزاي تسمحوا لعماد متعب يهاجم موسيماني بعد مباراة الزمالك".

وأضاف عماد متعب، "بقول للمسئول ده ابعد عني وبلاش الحركات دي معايا، أنا بحب الأهلي من قلبي، وحياتي كلها داخل الأهلي، وعمري ما جبت سيرة الأهلي وحش"، متابعاً، "موسيماني قدم 70 دقيقة جيدة أمام الزمالك، لكني انتقدت تغييراته وقلت أنه أخطأ بخروج محمد شريف ومحمد مجدي أفشة".