الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اقتباس ولا توارد أفكار.. بوستر"خط دم" يثير الجدل بسبب "A Tale of Two Sister"

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 12:01 م
نيلي كريم وظافر
نيلي كريم وظافر

أثار البوستر الدعائي لفيلم "خط دم" لنيللي كريم وظافر العابدين الجدل بين عشاق الفن، بعدما ظهر تشابه إلى حد كبير بين مع الغلاف الدعائي للفيلم الأجنبي "A Tale of Two Sisters"، حيث يظهر بطلا العمل خلف أبنائهم علي البوستر الرئيسي في كل من الفيلمين.



ويعد "خط دم" هو أول فيلم رعب عربي عن مصاصي الدماء، ومن المقرر عرض الفيلم اعتبارًا من يوم 30 أكتوبر الجاري.

وصرح ظافر العابدين، في بيان سابق:"تحمست للمشاركة في خط دم لأن الدور جديد، فهو دور أول مصاص دماء Vampire عربي، وأنا سعيد به وبالتجربة".

وأكد بشأن تعاونه الثاني مع نيللي كريم، بعد التعاون الاول بينهم في مسلسل "تحت السيطرة":" كان التواصل بيننا في الفيلم سهلاً، فكلانا يعرف كيفية عمل الآخر، لذا انعكس ذلك على الأداء وسيلمسه الجمهور".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والغموض، حيث يلعبا هذه المرة دور الزوجين "نادر" و"لميا"، والدا صبيين توأمين، تعرض أحدهما لحادث مفجع، ليبقى على أثره شبه ميت في غيبوبة طويلة، ويقرر الوالدان إتخاذ طريقة غامضة لإعادة ابنهما إلى الحياة، وتتتوالى الأحداث بعد ذلك.

وفي سياق متصل، نشرت نيلي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، البرومو التشويقي لفيلم "خط دم"، وعلقت عليه:"في حدود مش لازم نتعداها، عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر"، والفيلم من إخراج رامي ياسين، ومن القمرر عرضه على منصة شاهد.