الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يقترب من مغادرة أرسنال.. وتركيا وجهته المقبلة

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 11:56 ص
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

قال الإعلامي شادي محمد نجم الكرة المصرية السابق ، أن محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي اقترب من الرحيل عن الفريق اللندني خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لأحد الأندية التركية .

وأضاف شادي محمد خلال تصريحاته في برنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار"، أن محمد النني لم يسافر مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على متن الطائرة الخاصة إلى انجلترا ما يؤكد صعوبة استمرار اللاعب مع النادي لهذا الموسم والرحيل في يناير .

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تركية، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، اقترب من مزاملة مواطنه مصطفى محمد في صفوف جالطة سراي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية أن محمد النني تلقى عرضاً للأنضمام إلى صفوف جالطة سراي اعتباراً من يناير المقبل، مشيرة إلى أن مصطفى محمد تحدث مع النني خلال معسكر منتخب مصر لمواجهة ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وأقنعه باللعب سوياً في الفريق التركي.

وأضافت الصحيفة، أن محمد النني سينتهي عقده مع النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي ولم يتم التفاوض معه لتجديد عقده حتى الآن، الأمر الذي يعزز من فرص إتمام الصفقة، لاسيما وأن أرسنال لا يعتزم ترك النني يرحل مجاناً بنهاية الموسم الحالي.