الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد بلال: كيروش فارض شخصيته على لاعبي المنتخب

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 10:19 م
احمد بلال
احمد بلال

قال كابتن أحمد بلال نجم المنتخب والنادي الاهلي سابقاً في معرض تقيمه لمباراة اليوم التي جمعت المنتخب الوطني  أمام الجابون وإنتهت بنتيجة 2-1 أن مباراة اليوم رغم كونها تحصيل حاصل إلا أن المدير الفني للمنتخب من وجهة نظره حرص خلالها على تجربة عناصر جديدة  وقام بتجربتها للحكم عليها. 

تابع في مداخلة  هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "شفنا أحمد ياسر النهارده وهو يبدأ من أول اللقاء ومحمد مجدي أفشة ومحمد حمدي أخذوا فرصة كبيره".

وأوضح أن كيروش ربما حرص في مباراة اليوم لتجربة عدداً من اللاعبين كونه في المرحلة الماضية لم يكن بوسعه الحكم على اللاعبين بشكل قوي وكبير ومن ثم حرص على القيام بذلك اليوم قائلاً: "عاوز يشوف مين هيكمل معاه ومين ممكن مايكملش".

ولفت إلى أن مصر ستلتقي في الفترة المقبلة مع أحد النجوم الكبار تونس أو الجزائر أو نيجريا أو المغرب أو السنغال ومن ثم ولن تكون تلك المبااراة سهلة على الاطلاق  خاصة في مبااراة  تصفية كاس العالم، مشيراً إلى أن أهم مايميز المنتخب المصري في الوقت الحالي هي شخصية " كيروش" قائلاً: "وهي شخصية مختلفة عن السابق  كابتن حسام البدري الذي شهدت فترته عدم إنضباط كبير وواضح أن فارض شخصيته القوية على اللاعبين، وهذا مانلمسه في الفارق بين منتخب مصر في عهد حسام البدرس وكيروش".

وفاز منتخب مصر علي الجابون بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة 6 من دور المجموعات بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم, وسجل أهداف منتخب مصر محمد مجدى أفشة في الدقيقة 4 من ركلة جزاء, وجاء الهدف الثاني لمنتخب مصر عن طريق لاعب الجابون جوهان أوبيانج بالخطأ في مرماه, بينما أحرز هدف الجابون جيم ألفينا في الدقيقة 54.