الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يعلنها في المؤتمر الصحفي: كأس العرب سيتواجد بعض الوجوه الجديدة

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 06:25 م
كيروش
كيروش

أعرب كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه المنتخب على الجابون، في تصفيات كأس العالم

وقال كيروش، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :"قدمنا مباراة جيدة أمام الجابون، وكنا الأحق بالفوز، وكان من الممكن أن نفوز بأكثر من هدفين، ولكن لم يستطع اللاعبين استغلال الفرص التي اتيحت لهم".

أضاف المدير الفني: "حققنا مكاسب عديدة في مباراة اليوم، على رأسها اتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين الصغار للمشاركة بشكل أساسي للحكم على مستواهم الفني وإكسابهم خبرات دولية، فضلاً عن تجربة أكثر من طريقة لعب".

وتابع كيروش: "حققنا الفوز في 3 مباريات وتعادلنا في أخرى، وهذه نتائج جيدة، لذلك يجب توجيه الشكل للاعبين"، مشيرًا :" أي لاعب ينزل إلى أرض الملعب يقاتل وهذا دليل على اننا في الطريق الصحيح".

وأوضح: "منذ أسبوعين لم يكن أحد يصدق ارتداء لاعبين مثل أحمد ياسين وإمام عاشور ومروان حمدي قميص المنتخب، ولكنهم شاركوا اليوم، وسيكون لهم دورًا كبيرًا مع المنتخب في الفترة المقبلة، ولكن يجب عليهم أن يبذلوا مجهودًا كبيرًا مع أنيدتهم".

واختتم حديثه قائلا: "الكل ينتظر اللقطة المختلفة من محمد صلاح، ولكننا نعمل كفريق جماعي، ولا نعتمد على لاعبًا واحدًا، الكل يدافع عن قميص المنتخب"، مشيرًأ :"في كأس العرب سيتواجد بعض الوجوه الجديدة وستكون فرصة جيدة لتجهيز المنتخب لبطولة أمم افريقيا".

"وزن قميص المنتخب 200 جرام، ولكن بالنسبة للاعبين الصغار يدر بألف كيلو، حينما يلعب وهناك 100 مليون مصري يتابعونه، لذلك مباراة اليوم كانت فرصة جيدة لاكسابهم خبرات دولية".

"غدًا سيكون لدينا 40 لاعبًا جاهزين في قوام المنتخب لاختيار 11 منهم للتشكيل الأساسي"، مشيرًا :"أحب الانتقاد حينما أضع التشكيل، وسأستفيد إذا كان الانتقاد صحيح".