الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منها محمد صلاح.. ثلاثة تحديات تواجه كيروش في المنتخب

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 10:58 م
محمد صلاح
محمد صلاح

قال المحلل الرياضي كابتن أيمن يونس إن كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب المصري لديه ثلاثة تحديات مهمة جداً حيث أن الموضوع لا يتعلق فقط بنظرة قصيرة الاجل تخص مباراة مصر والجابون التي ستعقد غداً وأولها هي تثبيت التشكيل.

تابع يونس في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلاً: "عيب أوي مانبقاش عارفين لازم يثبت التشكيل وأنا ضد الي عمله لما قال أفشة ومحمد شريف بره وبعدين ارجعهم بعدين وبعدين طارق حامد وزيزو".

مشدداً على أن المدرب ينبغي أن يكسب ثقة لاعبيه وتضامنهم معه قائلاً: "ماعندوش لاعبين كتير عندهم خبرات دولية وماينفعش نضيف لاعبين من هذه النوعية في مباريات تمثل فيصلاً وهو أمر يبنغي لكيروش أن يأخذه في الاعتبار بقوة".

أما التحدي الثاني فذكر يونس أنه يتمثل في أسلوب اللعب ليس واضحاً أيضاً قائلاً: "لازم يبقى واضح للاعبين ماينفعش نوظف لاعب في مكان مش بتاعه في ماتش للمنتخب مهم جداً أن يضمن كيروش طريقة لعب واضحة لللاعبين وبالتالي أسلوب اللعب وتثبيت العناصر والتشكيل عنصرين مهمين حتى العنصر الاحتياطي نفسها".

استطرد قائلاً: "ماينفعش التغيرات المفائجة بنسبة 180 درجة منطقة وسط الملعب للمنتخب بقت متأخرة الكميا بتاعتها متأخرة خاصة إذا كانت في لحظة فارقة".

أشار إلى أن التحدي الثالث وهو تحرير محمد صلاح عبر منحه مساحة أكبر من الحرية في الملعب قائلاً: "ماينفعش ننزل محمد صلاح في مكانه هدية للفريق الخصم لازم تديله حرية أكبر وبالتالي هذه العملية مهمة".

وشدد أن كيروش لابد ان يدرك أننا جميعاً نسانده وندعمه لاننا نهدف للوصول لكاس العالم وليس ذلك فقط بل وأن نحقق مكاسب به قائلا: "مش كل مرة نروح ونتغلب ونرجع خاصة أن محمد صلاح أسهم في رفع مستوى طموحنا بعد الانجازات التاريخية التي حققها في أوروبا وهي بمثابة معجزات إستطاع تحقيقها مما يعلي من طموحنا ليشمل أن نحقق شيئاً في كاس العالم وليس الوصل له فقط".