الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يوجه رسالة للجماهير المصرية قبل مباراة الجابون

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 09:47 م
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

وجه كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، رسالة للجماهير المصرية قبل المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر والجابون في الثالثة عصر غداً الثلاثاء، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكتب كيروش على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "الأمر لا يتوقف على كيفية البدء، بل يتعلق بكيفية الانتهاء، وصلنا إلى المباراة الفاصلة، لكن لا يمكننا الآن أن نضيع فرصة الاستعداد الجيد فى مسيرة الوصول لكأس العالم، يجب أن يكون التحضير للمباراة الفاصلة هو الأولوية رقم 1 لكرة القدم المصرية، الاستعداد الجيد هو الطريقة الوحيدة لاحترام أحلام الجماهير والتزام لاعبينا".

من ناحية أخرى، أعلن الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، يعتزم إجراء تغييرات عديدة على التشكيلة الأساسية للمنتخب أمام الجابون، في المباراة التي ستجمعهما في الثالثة عصر غداً الثلاثاء، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "كيروش يعتزم إستبعاد الثلاثي محمد النني ومصطفى محمد وأحمد فتوح من المشاركة أمام الجابون خشية الحصول على الإنذار الثاني والإيقاف عن المباراة المقبلة، كذلك يغيب أكرم توفيق للإيقاف وعبدالله السعيد بسبب الإصابة".

وأضاف، "أتوقع عودة أحمد فتحي للمشاركة بدلاً من أكرم توفيق، وأيمن أشرف بدلا من أحمد فتوح، على أن يلعب محمد مجدي قفشة في مركز صانع الألعاب، بدلا من عبدالله السعيد، وحمدي فتحي بدلا من محمد النني في، ويلعب محمد شريف في مركز رأس الحربة بدلا من مصطفى محمد".