السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بسبب ضعف إيراد التسول.. أب يقتل طفلته ويدعى وفاتها بكورونا

الأحد 14/نوفمبر/2021 - 09:05 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدم عامل على إنهاء حياة ابنته التى لم تبلغ الخامسة عشر عامًا من عمرها عقب انفصال والديها، بعد وصلة تعذيب لضعف الإيراد التي أتت به، وقام بضربها بقطعة حديدية أرداها قتيلة داخل منزله بمنطقة أطفيح وادعى وفاتها بسبب كورونا. 

بداية اكتشاف الواقعة عندما قام العامل بالاتصال أهل طليقته أن ابنته توفيت بكورونا وعندما جاءت الأم لرؤية الوداع لابنتها رأت  على جسدها النحيل آثار إصابات وعلامات التعذيب لتقوم بدورها بإبلاغ ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة، والذين حضروا ليجدوا الفتاة جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئى لمفتش الصحة تبين أن هناك شبهة جنائية في الواقعة.

انتقلت قوة أمنية وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، وبعمل التحريات تبين صحة ما جاء بالبلاغ وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى الذي أثبت وجود شبهة جنائية في الواقعة وتعرض الفتاة للضرب والتعذيب، وأن سبب الوفاة ضربه بآلة حديدية في الرأس أدت لنزيف داخلي تسبب في الوفاة، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم حال تواجده بقطعة أرض زراعية.

وبمواجهته المتهم أقر بقيامه بالتعدي على نجلته المجني عليها بسبب ضعف الإيراد التي أتت به حيث كان يستغلها في أعمال التسول والسرقة، ويوم الواقعة عادت بمبلغ مالي زهيد فقام بضربها بقطعة حديدية وسقطت قتيلة.