الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: محمد النني وجه رسالة قوية لـ"أرتيتا" بعد تألقه مع الفراعنة

السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:03 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

سلط موقع "101greatgoals" الإنجليزي، الضوء على تألق محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال خلال مباراة منتخب بلاده أمام أنجولا التي أقيمت مساء أمس، بملعب "11 نوفمبر"، بالعاصمة الأنجولية "لواندا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

وقال الموقع أن محمد النني الذي يعاني مع نادي أرسنال هذا الموسم لا يزال لديه دور كبير يلعبه مع منتخب مصر، ونجح في تسجيل هدفاً رائعاً في شباك أنجولا بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2\2"، مضيفاً،"على الرغم أن محمد النني تدهور وضعه تحت قيادة ميكيل أرتيتا، إلا أن الهدف الذي أحرزه في شباك أنجولا، كان بمثابة رسالة إلى مدرب أرسنال بأنه لا يزال يمتلك ما يقدمه مع الفريق اللندني، ولا يستحق عدم المشاركة في المباريات".

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر قد يغادر صفوف أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، في ظل ابتعاده عن المشاركة في مباريات الفريق اللندني هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "صن"، أن محمد النني يشعر بالاحباط وعدم الرضا عن موقعه في نادي أرسنال بالوقت الحالي، بعدما أصبح الخيار الرابع في خط الوسط لدى أرتيتا المدير الفني للفريق اللندني، في الوقت الذي كان يشارك فيه "أساسياً"، الأمر الذي دفع اللاعب لإعادة النظر في مستقبله مع "الجانرز".

وأضافت الصحيفة، أن نادي أرسنال قد يلجأ إلى دراسة العروض التي قد يتلقاها محمد النني للرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة لتحقيق الاستفادة المادية، بدلا من تركه يرحل مجانا مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من رغبة أرتيتا في بقاء اللاعب المصري.