السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"قتله بدم بارد".. عاطل يتخلص من صديقه لسرقة هاتفه وبيعه بـ800 جنيه بكرداسة

الثلاثاء 09/نوفمبر/2021 - 02:45 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الامنية، بمديرية أمن الجيزة، فى إلقاء القبض على المتهم بقتل شاب والتخلص من جثته وسط قطعة أرض زراعية في كرداسة، وتبين أن صديق المجني عليه وراء التخلص منه، وذلك لمروره بأزمة مالية، وقام بالاستيلاء على هاتفه، وبيعه بمبلغ 800 جنيه.

البداية بتلقى رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بقرية تابعة لمركز كرداسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث بإشراف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، إلى محل الواقعة لإجراء التحريات.

وتم العثور على جثة شاب ملقاة بجانب طريق، وسط منطقة زراعية، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى مشرحة المستشفى العام، تنفيذا لقرار النيابة العامة، وأشار التقرير الطبي الخاص بمناظرة الجثة، إصابته بجرح ذبحى بالرقبة، بالإضافة إلى إصابته بطعنتين بالجانب الأيمن، وطعنة بالجانب الأيسر، وطعنة بالبطن.

وكشفت تحريات مفتش مباحث قطاع أكتوبر، بإشراف  مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن صديق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث استدرجه لمكان العثور على الجثة، وسدد له عدة طعنات وأصابه بجرح قطعي بالرقبة، للاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالقتيل، حيث استولى على الهاتف وباعه بمبلغ 800 جنيه لصاحب محل هواتف لا يعلم أنه من متحصلات السرقة، وتم ضبطه وبحوزته الهاتف.

وبمواجهته اعترف أنه تربطه علاقة صداقة بالضحية، ونظرا لمروره بأزمة مالية قرر قتل المجني عليه، واستدرجه ثم سدد له عدة طعنات، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.