الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي يزين قائمة أفضل 5 لاعبين في الدوري السعودي

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 08:55 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

احتل أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة، المركز الخامس في قائمة الأفضل بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد مرور 11 جولة على انطلاق المسابقة.

وقال موقع "جول" السعودي عن أحمد حجازي، "واصل النجم المصري أحمد حجازي تألقه رفقة النمور للموسم الثاني على التوالي، حيث يقدم أداءً ثابتًا ومميزًا للغاية، أثبت للجميع أن ما قدمه الموسم الماضي لم يكن مجرد طفره، بل يمتلك المزيد ليقدمه".

وأضاف، "استطاع حجازي أن يسجل 3 أهداف، وقدم 6 مراوغات ناجحة، كما أن نسبة تمريراته الصحيحة وصلت إلى 85.4%، وكعادته، قدم حجازي مستوى مميزًا خلال مباراة الاتحاد الأخيرة أمام الفتح، والتي انتصر فيها العميد بثلاثة أهداف دون رد، وبالرغم من طرد زميله زياد الصحفي، إلا أنه استطاع أن يقود الدفاع للخروج من المباراة بدون تلقي أهداف".

وتصدر إيجور كورونادو لاعب اتحاد جدة قائمة الأفضل في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف وصنع 8 آخرين لزملائه، وقدم 15 مراوغة ناجحة، بنسبة تمرير ناجحة وصلت إلى 73.3%، يليه الكاميروني تاوامبا مهاجم التعاون، ثم النيجيري إيجالو مهاجم الشباب في المركز الثالث، والبرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر في المركز الرابع.