السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تصفيات كأس العالم.. كوتينيو أول لاعب يصل إلى معسكر البرازيل

الإثنين 08/نوفمبر/2021 - 12:01 م
مدرب البرازيل يستقبل
مدرب البرازيل يستقبل كوتينيو

كان لاعب وسط برشلونة فيليبي كوتينيو، الذي استدعاه المنتخب البرازيلي مجدداً بعد غياب طويل، أول من وصل إلى معسكر منتخب "الكناري" قبل مواجهة كولومبيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

وكان كوتينيو هو الأول من بين 23 لاعباً استدعاهم منتخب "السامبا" لمباراتين أمام كولومبيا والأرجنتين، في الوصول إلى فندق "بولمان جواروليوس" في مدينة "ساو باولو"، حيث يقام معسكر المنتخب البرازيلي في الأيام المقبلة، بحسب مقطع فيديو نشره الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وبالإضافة إلى لاعب برشلونة، وصل إلى الفندق أعضاء الجهاز الفنيي بقيادة المدرب أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، وينتظر أن يصل أغلب من تم استدعاؤهم اليوم الإثنين، حينما سيجري البرازيلي أول جلساته التدريبية استعداداً لمباراة كولومبيا يوم الخميس المقبل على ملعب "نيو كيميكا أرينا" في "ساو باولو".

وسيكون الفريق كاملاً غداً الثلاثاء، مع وصول باقي اللاعبين إلى "ساو باولو"، وغاب كوتينيو، الذي كان لاعباً أساسياً بالنسبة لتيتي، عن منتخب "الكناري" منذ عدة أشهر بسبب إصابات متتابعة، لكنه حصل على فرصة جديدة بفضل اتفاق منع مدرب المنتخب من استدعاء لاعبين من أندية برازيلية، لأنهم يواجهون مباريات حاسمة في الأيام المقبلة في الدوري المحلي.

وتتصدر البرازيل ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال عقب 10 انتصارات وتعادل واحدة في 11 مباراة، بفارق 6 نقاط كاملة عن الأرجنتين الوصيف، وباتت على بعد خطوات من ضمان التأهل لبطولة كأس العالم في قطر.

وتستقبل البرازيل كولومبيا في 11 من نوفمبر الجاري في "ساو باولو"، قبل أن تحل ضيفة على الأرجنتين في مدينة "سان خوان" في 16 من الشهر نفسه.