الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فالنسيا يصدم أتلتيكو مدريد بثنائية في الوقت القاتل (فيديو)

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 08:07 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أهدر أتلتيكو مدريد فوزاً كان في متناوله على مضيفه فالنسيا، واستسلم للتعادل 3-3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "الميستايا" اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

كان "الأتلتي" في طريقه لمواصلة نتائجه الجيدة في الموسم الحالي، بعدما قدم مضيفه عرضاً قوياً على مدار شوطي المباراة، لكن أتلتيكو استسلم للتعادل في نهاية المباراة واستقبلت شباكه هدفين في الوقت بدل الضائع للقاء، ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 23 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، وارتفع رصيد فالنسيا إلى 17 نقطة.

وأنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول لصالحه 1-0، سجله لويس سواريز في الدقيقة 35، ليكون الهدف السابع له في المسابقة هذا الموسم، وفي الشوط الثاني، تعادل فالنسيا عبر النيران الصديقة، بهدف سجله ستيفن سافيتش عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، ولكن أتلتيكو رد سريعاً بهدفين سجلهما أنطوان جريزمان، والبديل سيمي فيرساليكو في الدقيقتين 58 و60.

واختتم البديل هوجو دورو التسجيل في المباراة بالهدفين الثاني والثالث لفالنسيا، في الدقيقتين الثانية والسادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.