الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يخمد فتنة "القمة 123" في معسكر منتخب مصر

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 02:59 م
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أصدر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تعليمات مشددة إلى اللاعبين مع بداية معسكر "الفراعنة"، استعدادا لخوض مباراتي أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

قرر كيروش منع اللاعبين نهائياً من الحديث حول مباراة القمة 123 التي جمعت بين ناديا الأهلي والزمالك بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 - 4، كما قرر منع أعضاء الجهاز المعاون مع اللاعبين بهذا الشأن.

جاء قرار كيروش من أجل فرض حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين، لتحقيق الفوز على منتخبي أنجولا والجابون من أجل تحسين موقف المنتخب في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بجانب الحفاظ على الروح الطيبة بين اللاعبين.

ووجه كيروش تعليمات لمعاونيه بعدم الحديث عن مباراة القمة نهائيا، كما تم نقل هذه التعليمات للاعبين حفاظا على الروح الطيبة داخل المعسكر بين اللاعبين، حيث يرغب المدير الفنى فى أن يركز الجميع فى مباراتى أنجولا والجابون فقط.

ويتصدر منتخب مصر مجموعته في تصفيات كأس العالم 2022، برصيد 10 نقاط، متفوقا بـ4 نقاط على منتخب ليبيا صاحب الوصافة.

من ناحية أخرى، حذر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أعضاء جهازه المعاون من التعليق على أسماء اللاعبين الذين شملتهم قائمة الفراعنة لمباراتي أنجولا والجابون، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، وكذلك على المستبعدين.