السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أفشة: "سنحقق إنجاز في مونديال الأندية.. وقصرنا بالدوري اللي فات"

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 09:05 ص
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

قال محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر أنه يتوقع أن يحقق الأهلي نجاحات كبيرة فى النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات، والتي يشارك بها "المارد الأحمر"، باعتباره بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف محمد مجدي فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع شادي محمد المذاع على قناة النهار:" نتمني مواجهة تشيلسي وتحقيق نجاحات فى كأس العالم للأندية"، وأضاف ضاحكًا:" بدر بانون يستعد لرقابة لوكاكو بالجيم.

وكشف محمد مجدي أفشة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر أن كان هناك تقصير خلال الدوري الممتاز الموسم الماضي لذلك الفريق خسر اللقب، مضيفاً، "تقبلنا خصومة كأس السوبر المصري ولا يوجد لدينا أى لاعبين تقوم بالاعتراض على أى قرارات".

كما كشف محمد مجدي أفشة، أن كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي للفراعنة تحدث معه عقب الاستبعاد من الفراعنة أمام منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

وقال محمد مجدي أفشة، "كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر تحدث معي وكان الكابتن وائل جمعة مترجم للحوار وطالبني بالتركيز وأنى اقوم بفترة راحة وأنها اجازة زواج".