الثلاثاء 28 يونيو 2022 الموافق 29 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان ينجو من انتفاضة بوردو في الدوري الفرنسي

الأحد 07/نوفمبر/2021 - 12:46 ص
نيمار وكيليان مبابي
نيمار وكيليان مبابي ثنائي باريس سان جيرمان

قاد النجم البرازيلي نيمار، فريق باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز على بوردو بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بملعب "ستاد دي بوردو"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.
جاءت أهداف باريس سان جيرمان عن طريق نيمار "هدفين" وكيليان مبابي "هدف"، في الدقائق 26 و43 و63، بينما قلص بوردو الفارق بهدفين لألبرت إليس ومباي نيانج في الدقيقتين 78 و92 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 34 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، بينما تجمد رصيد بوردو عند 12 نقطة في المركز 16.

وضمت قائمة غيابات باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، كلاً من، ليونيل ميسي، لياندرو باريديس، رافينيا ألكانتارا، ماركو فيراتي، برسنيل كيمبيمبي، سيرجيو راموس للإصابة، وليفن كورزاوا لأسباب فنية.

ويعاني ميسي من إصابة مزدوجة في الأوتار العضلية والركبة اليسرى، في حين جاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي، كيلور نافاس، جيانلويجي دوناروما، أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيليان مبابي، ماورو إيكاردي، نيمار جونيور، آنخيل دي ماريا، خوان بيرنات، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريكو، كولين داجبا، جورجينو فينالدوم، جوليان دراكسلر، تيلو كيرير، نونو مينديز، إدريسا جايي، دينا إيبيمبي، بيتشيبو، إسماعيل الغربي".