السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ماركة بسكوتة.. حبس عامل لترويجه 5 كجم من الحشيش المخدر بسوهاج

السبت 06/نوفمبر/2021 - 12:10 م
مصر تايمز

تكمن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عامل من أسيوط وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش ماركة بسكوتة بإجمالى 5 كيلو جرام وسلاح أبيض وهاتف محمول ومبلغ مالى.

هذا وقد قررت النيابة العامة حبس العامل 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك عقب ضبطه وبحوزته 50 طربة من مخدر الحشيش قام بجلبها من محافظة أسيوط مسقط رأسه تمهيدا لترويجها على راغبى الكيف بدائرة مركز سوهاج.

جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات " فرع سوهاج" مفادها قيام عمل يقيم بناحية الزاوية بمحافظة أسيوط أثناء قيامه بجلب كمية كبيرة من مخدر الحشيش من محافظته تمهيدا لترويجها بمحافظة سوهاج متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنه متلبسا بالحرز والحيازة.

أسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات" فرع سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، من ضبط على المتحرى عنه أثناء تواجده بدائرة المركز وبحوزته 50 طربه من مخدر الحشيش ماركة بسكوته وزنت ما يقرب من 5 كيلو جرام وتم ضبط مبلغ مالى حوالى 4000 جنيه وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواه

بمواجهة المتحرى عنه بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء، تم تحرير محضرا بالواقعة بالعرض على النيابة العامة تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.