الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القمة 123.. مصطفى فتحي يسجل أول أهداف الزمالك وديانج يرد بالرابع

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 09:12 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل مصطفى فتحي الهدف الأول للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في شباك الأهلي، بالمباراة التي تجمعهما حالياً، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك في الدقيقة 51 قبل أن ينجح أليو ديانج في تسجيل الهدف الرابع لـ"المارد الأحمر" في الدقيقة 52 لتصبح النتيجة 4 - 1 لصالح الأهلي.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق، خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، خط الهجوم: بيرسي تاو، محمد شريف.

في حين جاء تشكيل الزمالك كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبوجبل، خط الدفاع: احمد فتوح  – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي، خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي، خط الهجوم : عمر السعيد.

ويمتلك ناديا الزمالك والأهلي 6 نقاط في رصيدهما، بعدما حقق الناديان انطلاقة رائعة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، حيث فاز الزمالك "حامل اللقب" على إنبي ثم طلائع الجيش بنتيجة (2-0)، وسجل الثنائية أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء وعمر السعيد، في كلتا المباراتين.

أما الأهلي فقد استهل مشواره في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، كما تغلب على البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية، ويدير اللقاء الحكم محمد عادل، ويعاونه أحمد حسام طه، ويوسف البساطي، والحكم الرابع أمين عمر، كما اختير أحمد الغندور كحكم فيديو، ويساعده عبد العزيز السيد.