الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ثنائي الأهلي" يتصدر قائمة تحذيرات كارتيرون للاعبي الزمالك

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 01:17 م
تدريبات الزمالك -
تدريبات الزمالك - صورة أرشيفية

حرص باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على عقد عدة جلسات مع اللاعبين خلال معسكر "الأبيض" استعداداً لمواجهة الأهلي في الثامنة مساء اليوم، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

طالب كارتيرون لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة القمة والذي يحمل مذاقاً خاصاً وبمثابة بطولة بمفردها كما أنه سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وإرتياحية قبل فترة توقف بطولة الدوري بسبب الأجندة الدولية، كما أكد كارتيرون على ثقته في قدرات لاعبيه وأنه ينتظر منهم نتيجة إيجابية أمام الأهلى فى رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وحذر كارتيرون خلال جلساته مع اللاعبين من خطورة ثنائي الأهلي، محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، وترك المساحات لهما، موضحاً أنهما الأخطر في صفوف الفريق المنافس، كما طالبهم بالابتعاد عن أي مؤثرات خارجية لاسيما السوشيال ميديا للحفاظ على تركيزهم.

وشدد كارتيرون على اللاعبين عدم الاعتراض على حكم المباراة، بتجنب الحصول على الإنذارات المجانية أو التدخلات العنيفة التى قد تتسبب فى حصول اللاعب على بطاقة صفراء أو حمراء، وأن يكون كل لاعب فى قمة التركيز حتى يعبر بالمباراة لبر الأمان.