الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المصري يبحث عن فوزه الأول في الدوري على حساب فيوتشر

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 11:31 ص
المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يلتقي فريق فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الأضواء مع المصري في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل فيوتشر المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 3 نقاط، بينما يملك المصري البورسعيدي نقطتين في المركز الـ14، ويضم طاقم حكام مباراة اليوم، كل من محمود عاشور حكمًا للساحة ومعه كل من سمير جمال ومصطفى عطية كمساعدين ، بالإضافة إلى أحمد  جمال حكمًا رابعًا ، فيما يتولى محمد الحنفي مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمد عبد العزيز.

ويسعى فيوتشر لحصد النقاط الثلاث أو نقطة التعادل على الأقل من أجل الهروب سريعًا من التواجد ضمن الأندية المهددة بالهبوط، وتعاقد نادي فيوتشر مع مروان محسن وسعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وناصر ماهر من الأهلي، كما تعاقد النادي مع محمود "جنش" وعمر كمال من الزمالك، ومحمد فاروق من بيراميدز، وثنائي الاتحاد محمود شعبان ومحمود رزق وأحمد رفعت من المصري، الكاميروني جوناثان نجويم من الجونة والتونسي أيمن الطرابلسي من النجم الساحلي، بينما تولي تدريب الفريق علي ماهر المدير الفني السابق لنادي المصري البورسعيدي، من أجل تقديم موسم قوي.

في المقابل، يسعى المصري البورسعيدي لمصالحة جماهيره الغاضبة ، وذلك بتحقيق الفوز الأول في مسابقة الدوري العام، وذلك بعدما تعادل في المباراتين الماضيتين مع غزل المحلة وسموحة.