الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيطرة حمراء ونهائي القرن الأبرز.. نوفمبر "وش السعد" على الأهلي

الجمعة 05/نوفمبر/2021 - 11:38 ص
الاهلي بطل دوري ابطال
الاهلي بطل دوري ابطال افريقيا

يتجدد اللقاء بين ناديا الزمالك والأهلي خلال شهر نوفمبر عندما يلتقي الفريقان في الثامنة مساء اليوم، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وسبق وأن إلتقي الأهلي مع الزمالك في 30 مباراة خلال شهر نوفمبر، كان للمارد الأحمر خلالها النصيب الأكبر من حيث عدد الانتصار برصيد 15 فوز، وفاز الزمالك في 6 مواجهات، وانتهت 9 مباريات بالتعادل.

ويعود أخر لقاء جمع بين ناديا الزمالك والأهلي خلال شهر نوفمبر إلى يوم 27 من العام الماضي، عندما تفوق الأهلي على الزمالك بنتيجة 2 – 1 في "نهائي القرن" الذي جمعهما بـ"ستاد القاهرة" في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتوج الأهلي في ذلك الوقت باللقب التاسع في البطولة.

ويمتلك ناديا الزمالك والأهلي 6 نقاط في رصيدهما، بعدما حقق الناديان انطلاقة رائعة في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، حيث فاز الزمالك "حامل اللقب" على إنبي ثم طلائع الجيش بنتيجة (2-0)، وسجل الثنائية أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء وعمر السعيد، في كلتا المباراتين.

أما الأهلي فقد استهل مشواره في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، كما تغلب على البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية.