الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلي يعمق جراح الإسماعيلي في الدوري (فيديو)

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 04:57 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تعرض فريق الإسماعيلي للهزيمة الثالثة على التوالي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام أمام البنك الأهلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم،  بملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

جاء هدف البنك الأهلي الوحيد عن طريق محمد هلال في الدقيقة 70، كما ألغى حكم المباراة هدفاً أحرزه محمد هلال لاعب البنك الأهلي بعد اللجوء لتقنية الفيديو، بعد تدخل عنيف على أحمد عادل عبد المنعم حارس الإسماعيلي الذي غادر أرض الملعب متأثراً بالإصابة.

وجاء تشكيل الاسماعيلي كالتالي، في حراسة المرمى: احمد عادل عبد المنعم، خط الدفاع: محمد دسوقي، محمد هاشم، باهر المحمدي، أحمد عيد، خط الوسط: محمد مخلوف، دونجا، وامامهما الثلاثي: محمد الشامي، احمد مدبولي، شكري نجيب، خط الهجوم: شيلونجو.

بينما جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي:  في حراسة المرمى: محمود الزنفلي، خط الدفاع: عاصم صلاح ، أحمد ياسين، أمير مدحت، أسامة إبراهيم، خط الوسط: اسحاقو يعقوبو، محمد فتحي، معروف يوسف، خط الهجوم: محمد بسيوني، فادي فريد، محمد هلال.

هذا الفوز رفع رصيد البنك الأهلي إلى 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري العام، خلف ناديا الأهلي والزمالك بفارق الأهداف، بينما ظل رصيد الإسماعيلي خالياً من النقاط في المركز الـ18 والأخير.