الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يهزم أتلتيكو مدريد ويصعد لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 11:50 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تأهل نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل ثنائية ليفربول، جوتا وساديو ماني في الدقيقتين 13 و21 من عمر المباراة التي شهدت طرد فيليبي لاعب أتلتيكو مدريد.


وألغت تقنية الفيديو "الفار" هدفين في المباراة، حيث شهدت الدقيقة 48 تسجيل جوتا، نجم ليفربول، الهدف الثالث للريدز لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي وجود تسلل على اللاعب البرتغالي، وفي الدقيقة 56، أحرز لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، الهدف الأول لفريقه في المباراة، لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي وجود تسلل على خوسيه خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد الذي مرر الكرة إلى سواريز.

جاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون، أرنولد، ماتيب، فان دايك، تسيميكاس، فابينيو، هندرسون، تشامبرلين، محمد صلاح، ماني، جوتا، بينما جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي، أوبلاك، تريبييه، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو، دي بول، كوكي، كوريا، فيليكس، كاراسكو، سواريز.



هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، متفوقاً بفارق 7 نقاط على بورتو البرتغالي صاحب المركز الثاني، و8 نقاط على أتلتيكو مدريد الإسباني صاحب المركز الثالث.