الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بنزيما يقود ريال مدريد ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 07:02 م
كريم بنزبما
كريم بنزبما

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة شاختار الأوكراني التي تنطلق بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد كالتالي: كورتوا في حراسة المرمى، كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميندي، كاسيميرو، كروس، مودريتش، فاسكيز، فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما، بينما جاء تشكيل شاختار كالتالي: تروبين في حراسة المرمى، دودو، مارلو، ستيبانيكو، مايكون، تيتي، مودريك، باتريك، ماتفيينكو، إسماعيلي، وفيرناندو.

ويحتل شيريف المولدوفي "الحصان الأسود" للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا حتى الآن، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الإسباني صاحب الوصافة، بينما يأتي إنتر ميلان ثالثا برصيد 4 نقاط وأخيرا شاختار بنقطة واحدة.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من لعنة "البرنابيو" في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يتمكن الفريق الملكي من تحقيق الفوز على ملعب "البرنابيو" بالمسابقة القارية منذ السادس من نوفمبر لعام 2019 عندما تفوق بسداسية نظيفة حسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

جدير بالذكر أن ريال مدريد خاض مبارياته في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بسبب أعمال الصيانة والتجديد في "سانتياجو برنابيو".

وأضافت الصحيفة أن لعنة "البرنابيو" على ريال مدريد امتدت أيضاً لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، بعدما تعادل في مباراتين متتاليتين مع فياريال وأوساسونا لأول مرة منذ 25 عاماً.