الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

خالد ناجح عن نقل الموظفين إلى العاصمة الإدارية: الرئيس السيسي مفاجآته "حلوة"

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 03:30 م
خالد ناجح
خالد ناجح

علق الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، على توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة بالبدء في الانتقال الفعلي للحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة، اعتبارا من شهر ديسمبر المقبل، قائلا: "الرئيس السيسي دايما بيعملنا مفاجأت حلوة".

وأضاف خالد ناجح، خلال حلقة اليوم، من برنامج شباب من مصر، المذاع على إذاعة الشرق الأوسط، أنه سيتم نقل 52 ألف موظف بشكل مرحلي وكل موظف سيكون متوفر له سكن بجانب العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أنه تم تدريب الموظفين على استخدام التطبيقات الإلكترونية في العمل داخل العاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن مساحة العاصمة الإدارية الجديدة تبلغ 3 أضعاف مساحة القاهرة.

ويتولى الإذاعي الكبير مدحت فهمي، رئاسة إذاعة الشرق الأوسط التي انطلق أثيرها في عام 1934، وهو أحد أبناء الإذاعة المصرية منذ أكثر من 30 عامًا وتدرج فى عدة مناصب حتى أصبح رئيسا للإذاعة العريقة.

برنامج "شباب من مصر" تقديم الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، ميكسر صوت عبد السلام شمروخ، إعداد مصطفى منير وسامر عثمان، إخراج علي المصيلحي، ويذاع البرنامج يومي الاثنين والأربعاء في الثانية ظهرًا، ويستهدف البرنامج عرض نماذج ناجحة من شباب مصر، والحديث عن طموحات الشباب في الجمهورية الجديدة.