السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمعة المقبلة.. عاصي الحلاني على مسرح النافورة ضمن مهرجان الموسيقى العربية

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 02:56 م
مصر تايمز

تستمر فعاليات الدورة الـ 30 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية حيث يقام مساء الجمعة القادمة الموافقة 5 من نوفمبر أربعة حفلات بالقاهرة والإسكندرية. 

يستضيف مسرح النافورة في تمام الثامنة مساءا النجم اللبناني عاصي الحلاني بمصاحبة فرقة الحفنى بقيادة المايسترو أحمد عامر بنخبة من أعماله الخاصة إلى جانب عدد من مؤلفات الطرب، يسبقه المطربة مروة ناجي التى تشدو بباقة من الغنائيات الشهيرة، وفقرة موسيقية لعازف القانون العراقي فرات قدوري تضم كوكبة من من الحان التراث بالإضافة إلى عدد من مؤلفاته الخاصة.
 
يستضيف المسرح الخارجى كورال اطفال وشباب مركز تنمية المواهب تحت إشراف الفنان عبد الوهاب السيد قيادة، وتدريب الدكتور محمد عبد الستار والدكتورة داليا حسنين مختارات من مؤلفات الطرب العربى . 

يشهد مسرح الجمهورية في الثامنة مساء حفلا لفرقة الإنشاد الديني بقيادة المايسترو عمر فرحات و بمشاركة الفنان أحمد سعد والمنشدين أحمد العمري، محمد عبدالحميد، طه حسين، أمنية سمير يضم مختارات من المؤلفات الروحانية والابتهالات الدينية التى وضعها كبار الملحنين. 

تستضيف مكتبة الإسكندرية حفلاً للفنان اللبناني الكبير مروان خوري بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي يسبقه فاصلا للمطربان العراقي همام إبراهيم ورحاب مطاوع  .

كما تختتم فى الرابعة عصرا على المسرح الصعير منافسات مسابقة الدكتورة رتيبة الحفني للموسيقي والغناء .