الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يصدم الزمالك ويكشف مفاجآت الأهلي في مباراة القمة

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 11:09 ص
أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجآت عديدة داخل أروقة ناديا الزمالك والأهلي قبل مباراة القمة التي تجمعهما بعد غد الجمعة، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

البداية مع نادي الزمالك، حيث أكد أحمد شوبير، أن محمود "شيكابالا"، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بات خارج حسابات مباراة القمة أمام الأهلي، قائلاً، "شيكابالا لن يلحق مباراة القمة، حتى وإن رُفعت العقوبة لن تُرفع قبل المباراة".

جاء ذلك عكس ما أكده كمال شعيب، محامي شيكابالا لاعب نادي الزمالك، إن قانونا عقوبة اللاعب تم إيقافها، مشيرا إلى أنه يحق له المشاركة في المباراة المقبلة أمام الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال شعيب في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "إدارة الزمالك تتعامل مع قضية شيكابالا برقي وترغب في إنهائها بشكل ودي"، متابعاً، "الحكم الذي حصل عليه شيكابالا بإلغاء إيقافه يجب تنفيذه من قبل اتحاد الكرة، وأرسلنا إنذار على يد محضر  للاتحاد، وهم لم يطعنوا على القرار وكانت أخر مهلة أمس".

وكان الزمالك قد فاز على إنبي في الجولة الأولى بهدفين دون رد، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بنفس النتيجة في الجولة الثانية، ضمن منافسات الدوري العام.

أما على صعيد النادي الأهلي، كشف أحمد شوبير أن قائمة "المارد الأحمر" لمباراة القمة ستشهد العديد من المفاجآت، قائلاً، "سيكون هناك أسماء كبيرة خارجة قائمة القمة، ربما ترى كهربا خارجها، كما أنني أتوقع أن طاهر محمد طاهر لن يكون له فرصة في هذا اللقاء".

وأضاف، "مشاركة محمد الشناوي في مباراة الزمالك محل شك، الحارس سيخضع لإختبار طبي غداً، وإذا جاءت إختباراته سليمة سيشارك في لقاء اليوم،  أما في حالة عدم جاهزيته بنسبة 100% سيخوض علي لطفي اللقاء".