الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يسعى لتجنب السقوط في الهاوية ضد دينامو كييف

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 09:16 ص
جانب من مباراة برشلونة
جانب من مباراة برشلونة والافيس

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً على دينامو كييف الأوكراني، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز" إذا أراد الحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، وخلفه بنفيكا بـ4 نقاط ثم برشلونة بـ3 نقاط فقط، وأخيرا دينامو كييف بنقطة واحدة.

ويدرك برشلونة الذي حصد نقطة واحدة من أخر 3 مباريات بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، أن الهزيمة في مباراة اليوم أمام دينامو كييف قد يصعب كثيراً من مهمته في بلوغ دور الـ16.

وضمت قائمة برشلونة لمباراة اليوم كلاً من، تير شتيجن - سيرجينو ديست - رونالد أراوخو - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - عثمان ديمبلي - ممفيس ديباي - أنسو فاتي - يوسف ديمير - نيتو - فيليب كوتينيو - كليمنت لينجليت، لوك دي يونج - جوردي ألبا - فرينكي دي يونج - أوسكار مينجويزا - صامويل أومتيتي - إريك جارسيا - إيناكي بينا - نيكو - جافي - بالدي - ألفارو سانز، بينما يغيب جيرارد بيكيه، بسبب التواء في الساق اليمنى، وسيرجيو أجويرو، الذي تعرض لمشكلة في القلب.