الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"محدش يتكلم بالنيابة عني".. كهربا يبرئ نفسه من اتهامه بتسريب أخبار الأهلي

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 11:05 م
محمود كهربا
محمود كهربا

رفض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الاتهامات التي وجهت إليه بتسريب أخبار الفريق لوسائل الأعلام.

وكتب كهربا عبر حسابه على "إنستجرام": "بالنسبة للصحفيين اللي بيتكلموا على لساني، أنا محصلش مني أي تصريح لأي شخص، ولو حابب أقول أي تصريح هيكون مني أنا شخصيا"، مضيفاً، غير كدا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لا سابقا ولا لاحقا على الإطلاق، واللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدا ويواجهني لأن ده عمره ما يحصل ولا هيحصل مني أبدا، ومعنديش لا صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص".

واختتم كهربا، أرجو عدم الحديث بالنيابة عني وأرجو من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير مني أنا فقط".

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أبدى إندهاشه الشديد من تسريب أخبار الفريق لوسائل الإعلام، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية مباراة الأهلي والبنك الأهلي التي أقيمت بملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف محمد شريف.

وقال موسيماني رداً على سؤال أحد الصحفيين حول عدم مشاركة كهربا في المباريات رغم منحه وعداً بذلك: "أنا بوعد كل اللاعبين بالمشاركة، محمد شريف سجل 26 هدفا وأجلسته على مقاعد البدلاء، المنافسة مع اللاعبين وتألقهم ستكون مفيدة للأهلي، وهذه هي كرة القدم، أنا فعلاً وعدته لكن متفاجئ من أن الإعلام يعرف ذلك، مشكلتي أن لاعيبتي تتكلم مع أصدقائهم الصحفيين، عندي مشكلة مع اللاعبين بشكل عام وهي خروج خبايا الفريق".

وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي، "مين قال إني وعدت كهربا بالمشاركة وعقدت جلسة معه، تقصد أن كهربا بيقول الحاجات اللي بتحصل جوه الفريق؟".