الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يعلن نقل أجويرو إلى المستشفى

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 12:25 ص
سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

أعلن نادي برشلونة عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، أن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تم نقله إلى المستشفى لإجراء اختبارات على القلب بعدما عانى من ضيق في القفص الصدري خلال مباراة ألافيس.

وواصل برشلونة ترنحه في الموسم الحالي وسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه ديبورتيفو ألافيس، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت بملعب "كامب نو"، معقل النادي الكالوني، ضمن منافسات الجولة الـ12 من المسابقة لتكون المباراة الثالثة على التوالي للفريق بلا أي انتصارات في المسابقة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وعمق ألافيس محنة برشلونة بالتعادل معه اليوم على إستاد "كامب نو" ببرشلونة علما بأنها المباراة الأولى للفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني الجديد سيرجي بارخوان الذي تولى المسؤولية قبل أيام قليلة خلفا للهولندي رونالد كومان، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

ورفع برشلونة رصيده إلى 16 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط أمام فالنسيا، وخاض برشلونة مباراة أمس بحثا عن الفوز بعد هزيمتين متتاليتين أمام ريال مدريد ورايو فاليكانو عجلتا برحيل المدرب كومان.

ولكن ألافيس نجح في حرمان برشلونة من استعادة الانتصارات بعدما أخفق الفريق الكاتالوني في إيجاد الحلول المناسبة الكافية في مواجهة الدفاع المتكتل من الضيوف.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد أداء دفاعي منظم من الضيوف فشل أمامه لاعبو برشلونة في تهديد المرمى بالشكل المطلوب، وفي الشوط الثاني ، تقدم الهولندي ممفيس ديباي لبرشلونة بهدف في الدقيقة 49 ورد لويس ريوخا بهدف التعادل لألافيس في الدقيقة 52.