الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس الاتحاد: لم نتأثر برحيل عمار حمدي ومحمد صبحي.. وحاولنا ضم جنش

السبت 30/أكتوبر/2021 - 11:27 م
جانب من مباراة الاتحاد
جانب من مباراة الاتحاد وفيوتشر

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إنهم دعموا الفريق بعناصر فرز الأول، مشيرا إلى أنهم جلبوا الصفقات التي يحتاجها الفريق في الموسم الحالي. 

وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن بطولة الدوري صعبة في الموسم الجاري والقيمة التسويقية لكل اللاعبين ارتفعت، متابعاً، "لم نتأثر برحيل الثنائي عمار حمدي ومحمد صبحي عن صفوف الفريق".

وأكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إنهم حاولوا التعاقد مع الثنائي محمد بسام ومحمود جنش، وذلك من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الحالي.

وقال مصيلحي أن المفاوضات بينهم وبين طلائع الجيش والزمالك فشلت في النهاية، مضيفاً، "لدينا جهاز فني محترم، والفريق حقق نتائج إيجابية في أول جولتين من البطولة".

وواصل المهاجم الأنجولي كريستوفاو مابولولو تألقه مع فريق الاتحاد السكندري، وسجل هدفين ليقود الفريق إلى فوز ثمين بنتيجة 3-2 على فيوتشر الصاعد حديثاً لدوري الأضواء في المباراة التي جمعتهما اليوم بـ"ستاد الإسكندرية"، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة فيما تجمد رصيد فيوتشر عند ثلاث نقاط.