الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"غاوى مشاكل".. حمدى النقاز يثير أزمة جديدة فى الدورى السعودى

السبت 30/أكتوبر/2021 - 11:57 ص
حمدى النقاز
حمدى النقاز

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن إدارة نادي الهلال السعودي قدمت احتجاجا رسميا، على مشاركة التونسي حمدي النقاز مع فريقه الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الجمعة.

وانتهت المواجهة بتعادل الفريقين ليرتفع رصيد الأهلي إلى 12 نقطة، يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

وقالت صحيفة الجزيرة السعودية إن إدارة نادي الهلال تقدمت باحتجاج رسمي على مشاركة حمدي النقاز.

ولجأت إدارة الهلال إلى شكوى الأهلي بسبب حمدي النقاز، رغم أن اللاعب التونسي انضم بشكل رسمي لصفوف الأهلي منذ أسابيع، مما تسبب في إثارة الجدل حول قانونية مشاركة اللاعب في المباراة، وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الهلال تقدمت باحتجاج لدى اتحاد الكرة على مشاركة اللاعب حمدي النقاز لاعب الأهلي في مباراة الفريقين.

ويعتقد الهلال بعدم قانونية مشاركة حمدي النقاز في المباراة التي جمعتهما، ولم يكن احتجاج الهلال هو الأول من نوعه على مشاركة حمدي النقاز، إذ سبقه في الشكوى نادي الطائي قبل أن يرفض اتحاد الكرة الاحتجاج.

وكان احتجاج الطائي قد قوبل بالرفض من لجنة الانضباط والأخلاق، بسبب تقصير الطائي في استكمال إجراءات الاحتجاج، وأوضحت لجنة الانضباط أن إدارة الطائي لم تستكمل الإجراءات الشكلية بتقديم أسباب الاحتجاج ودفع الرسوم خلال 48 ساعة من نهاية المباراة.

من جهتها أصدرت إدارة النادي الأهلي بياناً رسمياً تم نشره عبر حساب النادي على تويتر،  تطلب فيه منع الحكم محمد الهويش من إدارة أي مباراة للفريق.