الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يعلن جاهزية نابى كيتا لمواجهة برايتون غدًا بالدورى الإنجليزى

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 01:40 م
كيتا
كيتا

أصبح نابي كيتا، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، متاحًا لمواجهة الفريق أمام برايتون وهوف ألبيون على ملعب آنفيلد يوم السبت، بينما يقترب تياجو ألكانتارا من العودة إلى اللعب.

أُجبر كيتا على الخروج من الملعب في الشوط الثاني من فوز الريدز 5-0 على مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي بعد التحدي الذي أدى إلى حصول بول بوجبا على بطاقة حمراء.

ومع ذلك ، لم تكن المشكلة خطيرة كما كان يخشى أولاً واستأنف صاحب القميص رقم 8 التدريبات الكاملة جنبًا إلى جنب مع زملائه في الفريق، وانضم تياجو أيضًا إلى جلسة الخميس حيث يواصل تعافيه من إصابة في ربلة الساق ، لكن مشكلة في الركبة ستستمر في إبعاد فابينيو عن زيارة النورس إلى ميرسيسايد في نهاية هذا الأسبوع.

وقال يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، في مؤتمره الصحفى قبل المباراة: "نابي كيتا يبدو جيدًا، لقد فوجئنا جميعًا، لكن من الواضح أنه كان محظوظًا لذلك أعتقد أنه سيكون جاهزًا.

وأكمل: "مع فابينيو لا يبدو الأمر جيدًا، الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء، ليس معقدًا للغاية ، ولكنه معقد بدرجة كافية لإبعاده الآن مرة أخرى ، على الأرجح. ما زلت أنتظر آخر الأخبار ، لكنه لم يكن في تدريب الفريق بعد وهذه ليست علامة جيدة على الإطلاق.

وواصل: "كان تياجو في تدريب الفريق لأول مرة أمس. لقد عقدنا جلسة حيث يمكن أن يكون جزءًا من الجلسة بأكملها تقريبًا ، لكن هذا لا يعني أنه مستعد للعب مباراة كرة قدم ، لسوء الحظ، وأتم: "سنرى ما سنفعله به ، لكنه أقرب مما كان عليه الأسبوع الماضي ، أقرب بكثير. الآن علينا أن نرى ما سنفعله بذلك ".