الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضال عبدالعال لـ "قمصان": احمدو ربنا إنكوا شغالين في الأهلي

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 10:26 ص
رضا عبد العال
رضا عبد العال

شن رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، هجوماً عنيفاً على سامي قمصان المدرب العام بالنادي الأهلي، عقب التصريحات التي أدلى بها الأخير مساء أمس على هامش الفوز العريض الذي حققه الفريق الأحمر على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وكان سامي قمصان أعرب عن اندهاشه من الانتقادات التي تعرض لها موسيماني وجهازه المعاون على مدار الفترة الماضية، من جانب بعض الإعلاميين ونجوم الكرة القدامى، موضحاً أن هناك مدربين حققوا بطولة واحدة وتلقوا إشادة ودعماً كبيراً منهم.

وقال رضا عبدالعال رداً على تصريحات سامي قمصان، عبر برنامج "البريمو"، "احمدو ربنا إنكوا شغالين في النادي الأهلي، أنت يا عم سامي الفترة اللي فاتت دي جمهور الأهلي عمره ما قلب على النادي إلا لما شاف المستوى تراجع والفريق خسر الدوري والسوبر".

وأضاف، "لو هتخافوا من النقد اقعدوا في بيوتكوا بقا، يا عم احنا بنتكلم كلام مقنع، دلوقتي أنت خسرت الدوري ليه كان أسهل دوري وكان أسهل بطولة سوبر، احنا هنضحك على بعض".

وقدم الأهلي عرضًا هجوميًّا ولا أجمل ولا أروع، ونجح في اختراق دفاعات الإسماعيلي وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها، حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87، وضح على الأهلي في الشوط الثاني التأثر بالمجهود الكبير الذي بذله الجميع في الشوط الأول، فضلًا عن النقص العددي بعد طرد أليو ديانج للخشونة في الدقيقة 74، ليكتفي بتسجيل الهدف الرابع رغم الفرص الكثيرة التي لاحت للفريق وكانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.