الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى ينجو من ليلة سقوط الكبار فى ملاعب العالم (فيديو)

الخميس 28/أكتوبر/2021 - 10:00 ص
الاهلي
الاهلي

نجا الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من ليلة سقوط الكبار في مختلف ملاعب العالم، بعدما حقق فوزاً كاسحاً على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 
 
قدم الأهلي عرضًا هجوميًّا ولا أجمل ولا أروع، ونجح في اختراق دفاعات الإسماعيلي وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها، حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87، وضح على الأهلي في الشوط الثاني التأثر بالمجهود الكبير الذي بذله الجميع في الشوط الأول، فضلًا عن النقص العددي بعد طرد أليو ديانج للخشونة في الدقيقة 74، ليكتفي بتسجيل الهدف الرابع رغم الفرص الكثيرة التي لاحت للفريق وكانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

ويسلط التقرير التالي الضوء على نتائج الكبار في مختلف ملاعب العالم مساء أمس..

بايرن ميونخ


تلقى فريق بايرن ميونخ أسوأ هزيمة في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس ألمانيا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدور الثاني، وافتتح كواديو كوني أهداف بوروسيا مونشنجلادباخ قبل أن يسجل الجزائري رامي بن سبعيني "ثنائية" بجانب زميله بريل إمبولو.



مانشستر سيتي

ودع فريق مانشستر سيتي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين من دور الـ 16، وذلك بعد خسارته أمام وست هام يونايتد بنتيجة 5 - 3 عبر ركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما بملعب "لندن" الأولمبي، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وسجل لفريق مانشستر سيتي في ركلات الترجيح كلاً من: كانسيلو، وجيسوس، وجريليش بينما أهدر فودين، وفي المقابل سجل وست هام 5 ركلات عبر نوبل، وبوين، وداوسون، وكريسويل، وسعيد بن رحمة.



ريال مدريد

فرط فريق ريال مدريد في الإنفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع أوساسونا في المباراة التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في صدارة جدول الترتيب متساويا مع أندية إشبيلية، ريال بيتيس وريال سوسيداد، لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

برشلونة

خسر فريق برشلونة أمام رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، علماً بأن هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع الكولومبي رادميل فالكاو في الدقيقة 30.

وقررت إدارة برشلونة إقالة الهولندي رونالدو كومان، المدير الفني للفريق من منصبه عقب الهزيمة أمام رايو فاليكانو، وبدأت رحلة البحث عن مدرب جديد للفريق الكتالوني.



يوفنتوس

تلقى فريق يوفنتوس هزيمة غير متوقعة على ملعبه ووسط جماهيره أمام ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

سجل فراتسي هدف ساسولو في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، بينما عادل ويستون ماكيني النتيجة لليوفي بالدقيقة 76، فيما أحرز ماكسيم لوبيز هدف الفوز القاتل لساسولو بالدقيقة 95 من عمر المباراة.