الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يتصدر ترتيب الدورى بعد "رباعية" الإسماعيلى اليوم

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 10:07 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، اليوم الأربعاء، من تقديم مباراة قوية أمام نظيره الإسماعيلى وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وتمكن من خطف الـ3 نقاط بعد استعراض رائع من صفقات الأحمر الجديدة وفى ظل اختفاء تام من جانب الدراويش طوال اللقاء.

واشتعل ترتيب الدورى المصرى الممتاز، لاسيما بعد فوز الأهلى والزمالك وبيراميدز فى أولى جولات الدورى، ونستعرض ترتيب الدورى: 



وافتتح على معلول التسجيل لصالح الأهلى فى الدقيقة 21 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء احتسبت لصالح لويس ميكيسونى، ليتقدم بها معلول لصالح الأهلى، وسرعان ما تمكن بيرسى تاو من إضافة ثانى الأهداف فى الدقيقة 23 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثانى عن طريق تمريرة طولية من وسط الملعب الدفاعي إلى وسط ملعب الإسماعيلي استقبلها محمد مجدي أفشة بتمريرة بينية هيأت الكرة لبيرسي تاو الذي نجح في ترويضها ومراوغة أخر مدافعي الإسماعيلي للإنفراد بالمرمى ثم سددها بإتقان داخل الشباك.

وفى الدقيقة 35، تمكن بيرسى تاو من إضافة ثالث الأهداف عن طريق انطلاقة مميز من محمد مجدي أفشة على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية أرضية متقنة بإتجاه زميله بيرسي تاو المتمركز بشكل منفرد في مواجهة المرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وفى الدقيقة 87.. أحرز أحمد عبدالقادر رابع أهداف الأهلى عن طريق  انطلاقة سريعة لحسين الشحات على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء نجح أحمد حمدي عبد القادر في ترويضها بشكل جيد أتبعها بمراوغة رائعة لباهر المحمدي ثم تسديدة متقنة داخل شباك الحارس أحمد عادل عبد المنعم.