الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يخشى مفاجآت رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 09:37 ص
مصر تايمز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره رايو فاليكانو، لحساب الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ستاد تيريزا ريفيرو، في تمام الساعة الـ7 مساًء.

ويسعى برشلونة في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره بعد أن قط على ملعب كامب نو أمام مضيفه ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف وحيد، في الأسبوع العاشر من عمر الليجا، حيث أحرز هدف البرسا الوحيد سيرخيو أجويرو، ولم يختلف الحال كثيرًا عند رايو فاليكانو، فهو الأخر خسر من ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نفس الجولة من الليجا، على ملعب بينيتو فيامارين.

وكان قال كومان في المؤتمر صحفي"أنا رجل بالغ وأعرف كيف تسير مثل هذه الأمور.. أريد الاستمتاع بوقتي المتبقي مع برشلونة، سواء كانت الفترة ثماني سنوات أو ستة أشهر أو عام واحد أو بعض أسابيع. أعتقد أنه من المهم الفوز بمباراة رايو فايكانو، ولا نستطيع أن نتحمل خسارتين متتاليتين".

وقلل كومان من أهمية التفاف مجموعة من المشجعين حول سيارته عند الخروج من ملعب "كامب نو" عقب خسارة الكلاسيكو قائلًا: "إنها مشكلة اجتماعية. بعض الناس من غير المثقفين لا تدرك اللوائح والقيم. داخل الملعب كانت الأجواء مختلفة تماما وهذا ما أضعه في ذهني".

ويحتل برشلونة المركز التاسع في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 15 نقطة، فيما يحل رايو فاييكانو بالمرتبة السابعة، برصيد 16 نقطة.