الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ناهد فريد شوقي وناهد السباعي.. أمومة تحولت لصداقة ملفتة

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 11:08 م
ناهد فريد شوقي وناهد
ناهد فريد شوقي وناهد السباعي

قالت المنتجة ناهد فريد شوقي إن علاقة الحب والرومانسية بين الفنان الكبير فريد شوقي والراحلة هدى سلطان امتدت لتترجم على الأرض في "الفن" وكشفت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "فعلاً علاقتهم والحب إللي بينهم ترجم إلى فن حيث اختلط الحب والفن بينهما حتى أنتجا الأفلام المعروفة التي يحبها الجميع".

واصفة العلاقة بين الثنائي هدى سلطان وفريد شوقي بأنها مغلفة بالحب والفن ومن ثم إمتدت هذه العلاقة القائمة على الحب لعلاقتها بإبنتها الفنانة ناهد السباعي قائلة: "صحيح أنا أم وهي بنتي لكن إحنا أصحاب أوي".

من جانبها علقت الفنانة ناهد السباعي قائلة: "لأني ماوعاش على جدي أوي بس ماعرفتش قيمته غير لما كان عيان وتوفى لكن جدتي هدى سلطان عاشرتها وكنت عارفة شخصيتها".

تابعت: "الحب والعلاقات الحلوة في عيلتنا موروثة والحمد لله إحنا عيلة مترابطة بنحب نعد مع بعض مع إختلاقاتنا كلنا عندنا كل الانواع والاشكال والمهن".

واصلت: "عندنا دكاترة ومهندسين ومنتقبات لكن بنعد مع بعض وبنحب نبقى مع بعض على طول"، أتمت: "علاقتي بأمي أصبحت كذلك لان أمي ساعدتني على أن تكون العلاقة بهذا الشكل وعندما كبرت عرفت إن ماحدش يخاف عليا ولا يحبني زي ماما".

وكشفت ناهد السباعي عن ظاهرة غريبة قائلة: "لما بحس بوجع في أي حتة بقول لماما بتقلي ماتقولليش عشان هتوجع في نفس المكان"، وعلقت والدتها ناهد فريد شوقي قائلة: "ده حقيقي أي حتة بتوجعها بحس بوجعها عندي على طول".