الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تكريم مدرس بسوهاج حصل شهادة الدراسات العميقة من وزارة التربية الفرنسية

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 09:12 م
جودة محمد اسماعيل
جودة محمد اسماعيل

قام توجيه عام اللغة الفرنسية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، بتكريم مدرس لغة فرنسية بإدارة المراغة التعليمية، حصل على شهادة الدراسات العميقة في اللغة الفرنسية من وزارة التربية الفرنسية.



صرح بذلك مصدر مسئول بتعليم سوهاج لـ"مصر تايمز" مشيرا أنه قد تم تكريم المدرس جودة محمد إسماعيل، معلم خبير اللغة الفرنسية بمدرسة المراغة الثانوية بنات، لحصوله على شهادة الدراسات العميقة في اللغة الفرنسية (DALF) مستوى (C1) من وزارة التربية الفرنسية.

تابع المصدر أن مدرسة المراغة الثانوية بنات وتحت قيادة حنان أبوزيد خفاجة مدير إدارة المدرسة، استقبلت اليوم كلا من أسامة النمر مدير عام التعليم الثانوي بالمديرية، هناء كمال موجه عام اللغة الفرنسية، عادل جوهر، موجه أول بديوان مديرية التربية والتعليم بسوهاج، عبد اللاه عبد الرحيم مدير التعليم الثانوي بإدارة المراغة التعليمية، وقد تم تكريم جودة محمد اسماعيل معلم خبير اللغة الفرنسية بمدرسة المراغة الثانوية بنات.



من جانبه أعرب جودة محمد اسماعيل معلم خبير اللغة الفرنسية بمدرسة المراغة الثانوية بنات، عن كامل فخره واعتزازه بهذا التكريم من قيادات التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، مشيرا أن هذا يعد تاجا ووساما فوق رأسه وصدره.

يذكر أن ذلك يأتي في إطار تعليمات القيادة السياسية وتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج والدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج لتكريم وتحفيز المتميزين والنابغين.