السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"وفاة سوسن بدر وخطوبة أمينة خليل".. شائعات ضربت الوسط الفني

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 08:26 م
مصر تايمز

انتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الشائعات داخل الوسط الفني وظلت تلاحق نجوم الفن منذ بداية فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، مثل شائعات الوفاة والطلاق وزواج فنانة وغيرهم، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز الشائعات التي طالت الفنانين .

وفاة سوسن بدر
انتشرت شائعات حول وفاة الفنانة سوسن بدر، أطلقتها إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بسبب غيابها عن مهرجان الجنة السينمائي.

وساهم في انتشار الشائعة، اختفاء سوسن بدر عن السوشيال ميديا لعدة أيام متتالية، وعدم وجود رد مباشر منها يوقف تلك الشائعات.

طلاق نانسي عجرم

أثار الإعلامى اللبنانى "إيلى باسيل" الشكوك حول انفصال الفنانة نانسي عجرم عن زوجها الدكتور فادي الهاشم​، حيث نشر صورة الثنائى مع تعليق: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".


زواج أنغام من مجدي الهواري

ترددت أنباء قوية تفيد بقيام الفنانة أنغام، بإلغاء متابعة المخرج مجدي الهواري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وذلك بعد انتشار شائعات حول ارتباطها بمجدي الهواري

وكانت أنغام قد عبرت عن غضبها من الشائعات التي تطاردها، حيث كتيت عبر خاصية القصص المصورة بموقع "انستجرام"، " للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام".

ونفى المخرج مجدي الهواري، شائعة زواجه من الفنانة أنغام، موضحًا خلال لقائه في برنامج "ذا انسايدر": "أنغام أختي وصاحبتي من زمان ، وإحنا فوق مستوى الشائعات، لأن في صلة كبيرة جدًا بينا، زمالة وصحوبية وأخوة وأنا محب كبير، ولما بكتب أنا بحب أنغام فأنا من جمهورها ودي حاجة مفهومة ومش محتاج نكبر الموضوع، وسخيف أنه يتقال حاجة زي كده".

خطوبة أمينة خليل 

انتشرت شائعات تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع الفنانة أمينة خليل بالمطرب تامر هاشم .

كشف نجم فرقة كايروكي تامر هاشم، حقيقة ارتباطه بالفنانة أمينة خليل، وذلك بعد ظهورهما معًا على السجادة الحمراء، في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الـ5 .

ونشر مجموعة صور تجمعه بالفنانة أمينة خليل، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً :"مع صديقتي العزيزة من ختام مهرجان الجونة السينمائي".