الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد فى مهمة صعبة مع جالطة سراى ضد بشكتاش اليوم

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 10:02 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

يخوض مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، إختباراً صعباً مع فريق جالطة سراي الذي يحل ضيفاً على بشكتاش في السابعة مساء اليوم، بملعب "فودافون أرينا"، في قمة مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري التركي.

ويحتل جالطة سراي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 17 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على بشكتاش صاحب المركز السابع، ويسعى مصطقى محمد لقيادة فريقه نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالي من أجل إقتحام المربع الذهبي وهو الهدف الذي يسعى من أجل أصحاب الأرض أيضاً في مباراة اليوم.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية في وقت سابق، أن محمد النني، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي، اقترب من مزاملة مواطنه مصطفى محمد في صفوف جالطة سراي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "فوتوماك" التركية أن محمد النني تلقى عرضاً للأنضمام إلى صفوف جالطة سراي اعتباراً من يناير المقبل، مشيرة إلى أن مصطفى محمد تحدث مع النني خلال معسكر منتخب مصر الأخير لمواجهة ليبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، وأقنعه باللعب سوياً في الفريق التركي.

وأضافت الصحيفة، أن محمد النني الذي خاض 44 دقيقة فقط مع أرسنال منذ بداية الموسم الحالي، سينتهي عقده مع النادي اللندني بنهاية الموسم الحالي ولم يتم التفاوض معه لتجديد عقده حتى الآن، الأمر الذي يعزز من فرص إتمام الصفقة، لاسيما وأن أرسنال لا يعتزم ترك النني يرحل مجاناً بنهاية الموسم الحالي.