الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يحسم الـ"كلاسيكو" ويفوز على برشلونة بهدفين مقابل هدف

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 06:16 م
مصر تايمز

انتهت أحداث المباراة التى جمعت بين الفريق الاول لكرة القدم فى نادى برشلونة ونظيره ريال مدريد بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وذلك خلال المواجهة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى الممتاز.

وجاء الهدف الأول عن طريق ديفيد ألابا الذى أحرزه فى الدقيقة 32 عن طريق هجوم مرتد لصالح ريال مدريد، ومن ثم تمريرة من فينسيوس إلى مواطنه رودريجو الذي مرر كرة سحرية إلى ديفيد ألابا الذي سدد كرة صاروخية من يسار منطقة الجزاء داخل الشباك.

وفى الدقيقة 90 من عمر المباراة اشتعلت المباراة، حيث أضاف لوكاس فيرنانديز الهدف الثانى قبل أن يقلص برشلونة الفارق عن طريق ديباى بهدف.

ويعتبر ديفيد ألابا هو خامس لاعب يسجل في أول ظهور له مع ريال مدريد في الكلاسيكو في أي منافسة في القرن الحادي والعشرين، بعد البرازيلي رونالدو نازاريو في 2003، الهولندي رود فان نيستلروي في 2006، والفرنسي رافائيل فاران والإسباني خيسيه رودريجيز عام 2013.

جاء تشكيل برشلونة كالتالي، حراسة المرمى: تشير شتيجن، خط الدفاع: جيرارد بيكيه - جوردي ألبا - أوسكار مينجويزا - إريك جارسيا - سيرجينو ديست، خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - جافي، خط الهجوم: ممفيس ديباي - أنسو فاتي.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالآتي: حراسة المرمى: تيبو كورتوا، خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي، خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - كاسيميرو، خط الهجوم: كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور - رودريجو.