الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

30 دقيقة.. ليفربول متقدم بهدفين أمام مانشستر يونايتد بـ"البريميرليج"

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 06:02 م
مصر تايمز

يستمر تقدم الفريق الاول لكرة القدم فى نادى ليفربول بهدفين نظيفين بعد مرور 30 دقيقة من عمر المباراة التى تجمعه بنظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة من عم مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأحرز أول الأهداف نابى كيتا فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة بأسيسيت محمد صلاح، وذلك قبل أن يضيف جوتا الهدف الثانى بمساعدة أرنولد فى الدقيقة 13.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى، وان بيساكا، ليندولف، ماجواير، لوك شو، فريد، ماكتوميناي، جرينوود، برونو فيرنانديز، رونالدو، راشفورد، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، اليسون في حراسة المرمى، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون، هيندرسون، ميلنر، كيتا، جوتا، محمد صلاح، فيرمينيو.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، بينما يملك مانشستر يونايتد 14 نقطة في المركز السادس.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت لا شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم ستصعب كثيراً من مهمة رونالدو ورفاقه في التتويج بلقب "البريميرليج" هذا الموسم، بينما يرغب ليفربول في العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة تشيلسي على الصدارة.