الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"فى 15 دقيقة".. ليفربول يضيف ثانى الأهداف فى شباك مانشستر يونايتد

الأحد 24/أكتوبر/2021 - 05:43 م
مصر تايمز

نجح جوتا، لاعب الفريق الاول لكرة القدم فى نادى ليفربول الإنجليزى، من إضافة ثانى أهداف مباراة مانشستر يونايتد التى تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز.


وجاء أول الأهداف عن طريق نابى كيتا بأسيسيت من محمد صلاح فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، قبل أن يضيف جوتا الثانى فى الدقيقة 13.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي، دي خيا في حراسة المرمى، وان بيساكا، ليندولف، ماجواير، لوك شو، فريد، ماكتوميناي، جرينوود، برونو فيرنانديز، رونالدو، راشفورد، بينما جاء تشكيل ليفربول كالتالي، اليسون في حراسة المرمى، أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبيرتسون، هيندرسون، ميلنر، كيتا، جوتا، محمد صلاح، فيرمينيو.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، بينما يملك مانشستر يونايتد 14 نقطة في المركز السادس.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم تحت لا شعار "لا بديل عن الفوز"، لاسيما وأن أي نتيجة أخرى غير الفوز في مباراة اليوم ستصعب كثيراً من مهمة رونالدو ورفاقه في التتويج بلقب "البريميرليج" هذا الموسم، بينما يرغب ليفربول في العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة تشيلسي على الصدارة.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads